إدارة الشؤون الفنية

إدارة الشؤون الفنية

الارتباط التنظيمي: ترتبط إدارياً وتنظيمياً بسعادة وكيل العمادة لتقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني.

الهدف العام: الإشراف على سير العمل في الوحدات التابعة لإدارة الشؤون الفنية ووضع الخطط التنفيذية لرفع مستوى الأداء للأقسام التابعة لها.

 

كما تعنى إدارة الشؤون الفنية بتنظيم ومتابعة سير العمل بالوحدات التابعة لها، ووضع الخطط التنفيذية لرفع مستوى الأداء والأشراف على تنفيذ مشاريع البنية التحتية. ويبع لها الأقسام التالية: -

أولاً: قسم أنظمة التشغيل.

ثانياً: قسم الشبكات.

ثالثاً: قسم الاتصال الصوتي والمرئي.

رابعاً: مركز البيانات.

 

أبرز المهام:

  1. توزيع وتنظيم العمل في الأقسام التابعة للإدارة.
  2. الإشراف على تنفيذ مشاريع البنية التحلية واتخاذ اللازم لتشغيلها وصيانتها.
  3. التنسيق والمتابعة مع الشركات المنفذة لمشاريع تقنية المعلومات لكل وحدة
  4. متابعة أداء رؤساء الوحدات والرفع بتقارير عن مستوى الأداء والإنجاز في كل قسم لسعادة وكيل العمادة
  5. حصر متطلبات الأقسام في إدارة الشؤون الفنية من كوادر فنية وأجهزة تقنية والرفع لسعادة وكيل العمادة لإتخاذ ما يراه لازم.