"ورشة عمل سرطان الرئة" بكلية الهندسة

برعاية وكالة كلية الهندسة للشؤون التعليمية والتطوير، ومتابعة من لجنة الأنشطة الطلابية بكلية الهندسة، وإشراف مباشر وحضور من سعادة وكيل كلية الهندسة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أنس المنيف، أقيمت في كلية الهندسة فعاليات ورشة عمل عن "سرطان الرئة"، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 17-5-2023 م.

وفي بداية ورشة العمل رحب سعادة وكيل كلية الهندسة للدراسات العليا والبحث العلمي بالضيوف الحضور من طلاب كلية "العلوم الطبية"، وقدم الشكر الجزيل لعمادة كلية العلوم الطبية التطبيقية على المبادرة التوعوية لطلاب الجامعة، كما قدم الشكر للطلاب الضيوف على تفاعلهم مع جامعتهم وتعاونهم مع طلاب كلية الهندسة من خلال عمل مجتمعي تطوعي فيه النفع والفائدة لطلاب الجامعة من الناحية الطبية والتثقيفية.

وحاضر في ورشة العمل مجموعة من طلاب كلية "العلوم الطبية" من مختلف التخصصات الأكاديمية وهي "قسم الصحة العامة" و "قسم الأجهزة والأدوات الطبية" و "قسم العلاج الطبيعي" و "قسم التمريض".

وقدم كل طالب من الطلاب الضيوف عرضا تقديمي عن مرض سرطان الرئة من وجهة نظر تخصصه الطبي في القسم الأكاديمي، كما وقدم النصائح والإرشادات المتعلقة بالمرض من وجهة نظر تخصصه الطبي.

وفي نهاية اللقاء الطلابي قام المحاضرون بفتح باب الأسئلة والاستفسارات للحضور من أعضاء هيئة التدريس والطلاب حول موضوع الورشة العلمية، حيث ناقش المشاركون بورشة العمل المحاضرين في بعض محاور الورشة العلمية التي أثنوا على أهمية طرح موضوعها لكل من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية.

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 23/مايو/2023