حفل معايدة عيد الفطر بكلية الهندسة

احتفالية معايدة بمناسبة عيد الفطر بكلية الهندسة

برعاية وتشريف سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح الدهش، أقامت ادارة كلية الهندسة احتفالية المعايدة السنوية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك في في مباني وادارات الكلية للطلاب والطالبات، في صباح أول أيام الدوام الرسمي بعد اجازة عيد الفطر المبارك، وذلك في الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد الموافق 30-4-2023 م.

وشارك في فعالية المعايدة السنوية كل من وكلاء كلية الهندسة ورؤساء الأقسام الأكاديمية بالكلية، ومنسوبي كلية الهندسة من أساتذة اكاديميين وموظفين ادارين، اضافة الى طلاب وطالبات كلية الهندسة.

وقام المشاركون في الفعالية بالسلام على سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح الدهش راعي الفعالية السنوية، وعلى وكلاء كلية الهندسة، وتمنوا لسعادتهم الخير والبركة والتوفيق، وتمنى سعادتهه للمنسوبين بالمثل.

ثم دعا سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور صالح الدهش راعي الفعالية السنوية كافة الحضور الى تناول حلوى احتفالية عيد الفطر المبارك، وشكر الله على ما رزقهم من الخير والبركات بعد صيام الشهر الكريم.

وأعرب المشاركون والمشاركات في الفعالية السنوية عن غبطتهم وسرورهم للمشاركة في الاحتفالية الدينية السنوية، وقدموا الشكر الجزيل لادارة كلية الهندسة على حرصها على التقاء كافة منسوبي الكلية في احتفاليات متنوعة خلال العام الدراسي الجامعي.

أخر تعديل
الأربعاء, 03/مايو/2023