مهام إدارة الخدمات المساندة :
- متابعة وانهاء جميع اجراءات جميع ما يخص الموظفين وفق ما يلي : اجازات وترقية ونقل وتكليف وانتداب وعمل اضافي ودورات ونحوه .
- متابعة الخطة التشغيلية والاستراتيجية والتقرير السنوي .
- متابعة الدوام وبيانات حضور وانصراف الموظفين وحصر الغياب وإبلاغ الجهات ذات العلاقة .
- تقديم الدعم للإدارات وحصر الاحتياج من اثاث وأجهزة وسلف ومتابعة تأمينه وتسجيل العهد وإنهاء جميع الاجراءات اللازمة .
- الاشراف على موقع الادارة بالبوابة الالكترونية بموقع الجامعة ومتابعة الاخبار وتحديثه باستمرار .
- الاشراف والمتابعة على تفعيل الخدمات والتعاملات الالكترونية .
- القيام بالتغطية والتوثيق الفني للاعمال ونشاطات الادارة وتزويد الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الجامعي بها .
- اعداد التقارير الدورية العامة عن نشاطات الادارة وانجازاتها بالتنسيق مع الادارات .
- التنسيق مع الجهات المختصة داخل الجامعة فيما يتعلق بالجوانب الادارية والفنية والخدمية ومتابعة متطلباتها داخل الادارة والرد على استفساراتها .
- تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها.
- القيام باي اعمال او مهام اخرى تكلف الادارة فيها وفق الاختصاص .