المهام والاختصاصات

  

أ ) الاختصاصات الإدارية : 

1 - الإشراف والمتابعة على تهيئة الإسكان لأعضاء هيئة التدريس . 

 

ب) الارتباط التنظيمي : 

 ترتبط الإدارة بسعادة وكيل الجامعة . 

  

ج) المهام الرئيسية للإدارة : 

  • - الإشراف على الإسكان بالمجمعة والزلفي .  

  • - تحديد احتياجات الوحدات السكنية لمنسوبي الجامعة ، والعمل على توفيرها . 

  • - الإشراف على تشغيل الوحدات السكنية لطالبي السكن وفق القواعد المعمول بها . 

  • - تسليم واستلام الوحدات السكنية لأعضاء هيئة التدريس وفقاً للقواعد والإجراءات المعمول بها . 

  • - متابعة العقود المستأجرة للوحدات السكنية حسب التعليمات المنظمة لذلك . 

  

د) الإدارات المرتبطة بالإدارة : 

1 - مساعد المدير العام .

2 - مكتب المدير العام .

3 – إدارة خدمات الإسكان . 

4 - إدارة السجلات والعقود .

5 – إدارة الخدمات المساندة .