كلمة عميد الكلية

عميد الكلية

الحمد لله رب العالمين ، و الصلاة و السلام على نبينا محمد ، أشرف الأنبياء و المرسلين ،

تفخر كلية العلوم بحصولها على الاعتماد الاكاديمي الألماني ، و انما يدل ذلك على جودة برامجها الدراسية التي تتوافق مع تطلعات الجامعة في تقديم مستوى عالي من التعليم و اكساب الطالب المهارات اللازمة للمنافسة و التميز في سوق العمل. و ما كان هذا التميز إلا بدعم معالي مدير الجامعة و أصحاب السعادة وكلاء الجامعة . و قد قدمت كلية العلوم العديد من الأبحاث العالمية المحكمة و المصنفة في ISI .
تحتوي الكلية على عدة أقسام هي قسم علوم الحاسب و الرياضيات و الفيزياء و الأحياء ، و تتطلع الكلية الى فتح برامج دراسات عليا لتدريس العلوم الأساسية مواكبة بذلك النهضة العلمية المميزة في هذا الوطن الغالي.
و قد حرصت الكلية على التعاون مع مختلف الجهات في محافظة الزلفي لخدمة المجتمع ، ساعية بذلك لتقديم خبراتها العلمية و الأكاديمية بما يعود بالأثر النافع على المجتمع.
و تطمح الكلية الى الريادة في البحث العلمي مما تمتلكه من مقومات قادرة على ذلك ، سواء في توفر المعامل و المختبرات و أيضاً كوكبة من أعضاء هيئة التدريس و الباحثين المميزين ، و أيضاً اشراك الطالب في الأبحاث العلمية مما يساهم في رفع مستوى الطلاب القادرين على البناء و العطاء في هذا الوطن الغالي.
سائلاً المولى القدير أن يوفق الطلاب و الطالبات و جميع منسوبي الكلية و الجامعة لمزيد من التقدم و النجاح .
 
عميد كلية العلوم
د عصام بن شرف المالكي