​​​​​​​مهام واختصاصات الادارة

مهام واختصاصات الادارة:

  • مساعدة الممارسين الصحيين وتوفير دورات تدريبية وورش عمل اسهاماً في التعليم الطبي المستمر.
  • اعتماد أعلى معايير الجودة بهدف تنمية الكفاءات المهنية وتوفير حلول فعالة للمنظمات ورأس المال البشري.
  • الحفاظ على كيان يركز على المتدرب المستهدف بترسيخ وتقوية ثقافة الشراكة بيننا وبين المتدربين للوصول لأعلى درجات التميز.
  • توظيف مدربين واستشاريين معتمدين وذوي خبرة وتقييمهم وفقا لمعايير دقيقة للكفاءات والسلوكيات، فضلا عن التحقق من قدرتهم الفكرية. 
  • الاستجابة لأي متطلبات تدريبية بسرعة وكفاءة من خلال الحفاظ على جودة الموارد، والتوظيف الانتقائي للموظفين ذوي أفضل المؤهلات والخبرات والتفاعل مع المتدربين واحتياجات السوق.
  • اعتماد منهجية تدريبية حديثة تؤكد على المشاركة الفعالة للمتدربين وجعلهم جزء من العملية التدريبية.
  • تطوير محفظة اعمال Business Portfolio بشكل متوازن بما يناسب نقاط قوة الإدارة ويساعد على استغلال الفرص الأكثر جاذبية.