عمادة شؤون الطلاب تعقد اجتماعاً مع وكلاء الشؤون التعليمية بالكليات

عقدت عمادة شؤون الطلاب اجتماعها مع وكلاء الشؤون التعليمية بكليات الجامعة لهذا العام الجامعي 1445هـ ، حيث بدأ الاجتماع - والذي عُقد عبر منصة البلاك بورد - بكلمة ترحيبية من وكيل العمادة للأنشطة الطلابية الدكتور خالد بن إبراهيم السالم ، شكر الجميع على حضورهم ، وأكد حرص العمادة على كل ما يعزز تطوير الخدمات والأنشطة الطلابية التي تقدم لطلبة الجامعة ، كما أكد على توثيق العلاقة بين عمادة شؤون الطلاب بكليات الجامعة ، وعن دور وكيل شؤون الطلاب في الكلية في تعزيز التواصل بين العمادة والكلية ، وعن تحفيز الطلبة وتشجيعهم على المشاركة في جميع البرامج والأنشطة ، ومتابعة وتفعيل خطة الأنشطة بالكليات ، وتسهيل مهام وحدة دعم الطالب وما تقدمه من خدمات وأنشطة طلابية بما في ذلك التأكيد على تفعيل السجل المهاري للطالب وتوعيتهم بذلك ، وكذلك تفعيل الأندية الطلابية.

من جانبهم أكد وكلاء الشؤون التعليمية حرصهم على التعاون مع عمادة شؤون الطلاب في كل مايخدم مصلحة الطلاب والطالبات بكليات الجامعة ، كما قدموا شكرهم لكل ما تقدمه العمادة لخدمة الطلبة .

وبعد ذلك بدأ الاجتماع بالاستماع للمقترحات التطويرية والآراء من الوكلاء ، وكذلك الاستفسارات التي أجاب عليها وكيل العمادة للأنشطة الطلابية ووكيل العمادة للشؤون الطلابية د. رائد بن عبدالله الحربي .

وفي ختام الاجتماع شكر د. السالم وكلاء الشؤون التعليمية بالكليات على حضورهم وحرصهم وتفاعلهم ، مؤكداً بأن جميع ما تقدمة العمادة من أنشطة وخدمات يأتي إيماناً من العمادة بدورها في خدمة طلبة الجامعة ، منوهاً بما تلقاه العمادة من دعم مستمر من رئيس الجامعة أ. د. صالح بن عبدالله المزعل ، ومتابعة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ. د . محمد بن صالح العبودي .

أخر تعديل
الأربعاء, 29/مايو/2024