الكلية التطبيقية تقيم برنامج (الكلية التطبيقية وكوادرها المستقبلية نحو رؤية 2030)

برعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أ.د محمد بن صالح العبودي، وحضور الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية د. شادي بن عبدالله الشويعر، أقامت الكلية التطبيقية فرع الطالبات بالزلفي (برنامج الكلية التطبيقية وكوادرها المستقبلية نحو رؤية 2030).
حيث دشن سعادة وكيل الجامعة المشروع وأشاد بالجهود المبذولة ، وأكد على أهمية تبني الأفكار العلمية وتشجيع الدراسات البحثية، وتنمية القدرات والمواهب الابتكارية للطلبة ، كما اشتمل البرنامج على كلمة للرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية رحب فيها بوكيل الجامعة للشؤون التعليمية، وبالحضور ، وأكد خلال كلمته على ضرورة وأهمية مواصلة المشوار؛ لفتح الآفاق العلمية وتوسيع المدارك الطلابية، كما أشاد سعادته بهذا المشروع الطلابي الرائد الذي يهدف إلى تنمية وتأهيل القدرات البشرية والكوادر الطلابية؛ لرؤية المملكة 2030.
وينطلق البرنامج من ثلاثة محاور وهي : (مجتمع حيوي، اقتصاد مزدهر، وطن طموح)، وذلك بالمواهب والمشاريع والنماذج العلمية من طالبات الكلية التطبيقية في تخصصي الموارد البشرية والمحاسبة والضرائب.
وبعد اطلاع الحضور على أعمال ومشاريع الطالبات الابتكارية، قدم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية شكره للقائمين على هذا المشروع ،داعياً إلى تبني المزيد من الأفكار الطلابية الرائدة مشيرًا إلى الدور الكبير الذي توليه الجامعة لطلابها، كما قدم الرئيس التنفيذي للكلية شكره وامتنانه لوكيل الجامعة للشؤون التعليمية على رعايته الكريمة، كما أعرب عن شكره وتقديره لفريق العمل المتميز من أعضاء هيئة التدريس وطالبات الكلية مؤكدًا على أهمية مواصلة المشوار البحثي والابتكاري و الإبداعي.

أخر تعديل
الثلاثاء, 21/مايو/2024