وفد من الكلية التطبيقية يزور معرض ريستاتكس العقاري المقام بالرياض

قام وفد من الكلية التطبيقية بزيارة لمعرض ريستاتكس العقاري الذى أقيم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 18-21 فبراير 2024م ، وذلك بدعوة من شركة المزيني العقارية أحد شركاء الكلية .

وترأس الوفد الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية الدكتور شادي بن عبد الله الشويعر وبحضور كل من الدكتور عبد الله بن علي السعدون مساعد الرئيس التنفيذي للكلية ورئيس وحدة البرامج الاقتصادية والإدارية بالكلية و الدكتور عادي بن سودان البقمي المدير التنفيذي لفرع الكلية برماح ، ورافقهم خلال الزيارة عدد كبير من طلاب الكلية في برنامج ( دبلوم إدارة وتطوير العقار ) .

ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على دور القطاع العقاري في التأثير على جهود تنويع مصادر الاستثمار كأحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 ، كما ينقل التطورات في القطاع العقاري السعودي في المشاريع السكنية والتجارية متعددة الاستخدامات وتوجهاتها، وتسهم مشاركة طلاب الكلية في دعم قدراتهم ومهاراتهم واحتكاكهم بالمتخصصين والخبراء في القطاع العقاري، وتبادل الخبرات وإثراء معرفتهم، واطلاعهم على الفرص المتاحة والواعدة في سوق العمل ، وكذلك أحدث المشاريع العقارية والاستثمارية في البلاد.

من جانبه رفع الرئيس التنفيذي للكلية شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبدالله المزعل على دعمه اللامحدود لكل ما يسهم في تطوير العملية التعليمية وجودة مخرجاتها

أخر تعديل
الأربعاء, 21/فبراير/2024