مركز سيفال بالجامعة يبحث آفاق التعاون مع الملحق الثقافي الإندونيسي في مجالات التنمية والتدريب

مركز سيفال بالجامعة يبحث آفاق التعاون مع الملحق الثقافي الإندونيسي في مجالات التنمية والتدريب

في خطوة تهدف إلى تعزيز دور التعاون الثقافي والتنموي لمركز سيفال في الجامعة ، عُقِدَ اجتماع مثمر بين مركز سيفال بالجامعة والملحقية الثقافية بالسفارة الإندونيسية ممثلة في البروفيسور بدر صالح الملحق الثقافي الإندونيسي في سفارة الجمهورية الإندونيسية بالمملكة ، حيث تم خلال هذا الاجتماع استعراض مجموعة من مجالات التعاون والشراكة المحتملة بين الطرفين ، وذلك بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز مهارات القادة في مجالات متعددة .
وحضر الاجتماع وفد من مركز سيفال يترأسه الدكتور أيمن جميل البركاتي المدير التنفيذي للمركز ، والذي قدم نظرة شاملة عن أهداف المركز والبرامج التدريبية المتاحة ، التي تستهدف تطوير مهارات القيادة وتعزيز الكفاءات الشخصية للقادة في مختلف المجالات ، كما شارك في الاجتماع الأستاذ سليمان بن صالح السمحان مدير البرامج والتدريب بالمركز ، حيث قدم نبذة عن الأنشطة التدريبية المختلفة والمبادرات التي يقدمها المركز لدعم التنمية والتطوير .
وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل تطوير برامج مشتركة تستهدف تبادل الخبرات وتعزيز المعرفة في مجموعة متنوعة من المجالات مثل التنمية المستدامة والتدريب القيادي ، ومن جانبه أكد البروفيسور بدر صالح الملحق الثقافي الإندونيسي على أهمية تعزيز التعاون الثقافي والتنموي بين الجانبين .
ويأتي هذا اللقاء في إطار جهود الجامعة لتعزيز التعاون الدولي وتوسيع آفاق التعاون بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز قدرات القيادة والتطوير في مختلف الميادين ، وتجسّد هذه الخطوة الجهود المستمرة للارتقاء بمستوى التعليم والتدريب وتبادل الخبرات بين الثقافات المتنوعة من أجل تحقيق مستقبل أكثر إشراقًا وازدهارًا .
واتفق الجانبان على مواصلة التباحث لتحديد مشروعات تعزز من العلاقة بين المركز والملحقية الثقافية الإندونيسية ، بهدف تحقيق نتائج إيجابية وملموسة تعود بالفائدة على المجتمعين .

أخر تعديل
الثلاثاء, 15/أغسطس/2023