الإدارة العامة للمراجعة الداخلية تستقبل وفداً من طلاب وطالبات قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال

استقبل مدير عام المراجعة الداخلية الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الثميري وفداً من طلاب وطالبات قسم المحاسبة بكلية إدارة الأعمال بالجامعة برئاسة رئيس قسم المحاسبة بالكلية الأستاذ سليمان بن احمد الحقيل ، وحضر الاستقبال عدد من موظفي وموظفات الإدارة .

وجرى خلال الزيارة الاجتماع بالوفد الزائر ، وعرض تجربة الإدارة العامة للمراجعة الداخلية بالجامعة ومناقشة سبل تفعيل الإدارة والأدلة المهنية التي تم إصدارها من قبل الإدارة ، والنماذج المستخدمة ، والمنهج العملي والتدريبي الذي تم اتباعه ، بعدها تم اطلاعهم على الإدارات والأقسام والمهام المناطة بها ، وتقديم عرض مرئي للوفد عن اللوائح والأنظمة المتبعة وطرق إعداد الخطط وتنفيذ المهام والتقارير المتعلقة بها .

وقد أبدى الوفد سعادته وإعجابه بما وصلت إليه إدارة المراجعة بالجامعة من مستوى متميز ومكانة طيبة على مستوى المملكة بفضل ما تلقاه من دعم القيادة العليا بالجامعة ، وفي نهاية الزيارة تم إهداء الوفد الزائر عدد من إصدارات الإدارة والتقاط الصور التذكارية .

من جانبه قدم مدير عام المراجعة الداخلية شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة وقياداتها على الدعم المستمر للإدارة ومنسوبيها حتى وصلت إلى مكانة متميزة بفضل الله .

أخر تعديل
الثلاثاء, 12/ديسمبر/2023