مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية يقيم ورشة عمل لمنسقي منصة ارتقاء

ضمن جهود الجامعة في تسهيل وتنفيذ الورش والدورات التدريبية لمنسوبيها ، أقامت الجامعة ممثلة بمكتب المبادرات وتحقيق الرؤية ورشة عمل لمنسقي منصة ( ارتقاء ) لدى جهات الجامعة.

وافتتح الورشة المشرف على منصة ارتقاء الدكتور فيصل بن حاكم الشمري ، حيث رحيب بالحضور ، كما أعطى مقدمة عن المنصة ، وأهمية دورها في التدريب بالجامعة وطرح الفرص التدريبية للموظفين ، حيث يعد نظام ارتقاء ضمن  مبادرات حوكمة التدريب والتطوير المهني ، والذي هو من ركائز صقل وبناء المهارات لدى الموظفين والعاملين في الجامعة وخدمة المجتمع ، وربط تقييم أداء الموظفين بما يشاركون فيه من برامج تدريبية وورش عمل.

بعدها قام الأستاذ بندر المطيري والأستاذة مشاعل العضيدان بتقديم عرض للحضورعن كيفية إضافة البرامج التدريبية ، وإعلانها ، وتنفيذ الدورات ، وتقييمها ، ومنح الشهادات عن طريق منصة ارتقاء.

كما شاركت عمادة تقنية المعلومات ممثلة بالأستاذ مازن المويجد والأستاذ عبدالرحمن الطريقي حول قضايا الدعم الفني وبناء النظام بشكل عام.

وناقشت الورشة أهمية التواصل بين منسقي الجهات مع كلياتهم وعمادتهم وإداراتهم لطلب الخطة التدريبية لكل فصل دراسي لإدخالها في النظام ، وكذلك الارتباط المباشر مع مشرفي منصة ارتقاء لحل المشكلات التي تتعرض لها الجهات الموفرة للدورات التدريبية.

واختتم الدكتور فيصل بن حاكم الشمري الورشة بالشكر والتقدير لسعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح المزعل على دعمه لهذه المنصة ، وسعادة المستشار والمشرف على الشؤون الإدارية والمالية والفنية الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري على دعمهم اللامحدود لإنجاح هذه المنصة ومبادراتها التدريبية.

أخر تعديل
الأربعاء, 21/يونيو/2023