الإدارة تشارك عبر التنظيم الأمني والمروري في حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلبة الجامعة

تحت رعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود - أمير منطقة الرياض - ، وحضور سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ محافظة المجمعة ، وسعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبدالله المزعل والوكلاء والعمداء والمدراء وأصحاب السعادة ، ساهمت الإدارة العامة للأمن الجامعي في إنجاح تنظيم حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلاب الجامعة لعام 1444هـ ، وذلك عبر التنظيم الأمني والمروري للحفل المقام يوم الأربعاء 1444/11/11هـ ، في بهو مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة ، وبمشاركة أكثر من 50 من عناصر الأمن ، تم من خلالهم تنظيم حركة السير والتنظيم الأمني الداخلي والخارجي لمقر الحفل بالمشاركة مع الجهات الأمنية ذات العلاقة.

كما ساهمت الإدارة بإنجاح تنظيم حفل تخريج الدفعة الرابعة عشرة من طالبات الجامعة يوم الخميس 1444/11/12هـ ، في بهو مبنى إدارة الجامعة وبمشاركة أكثر من 50 من عناصر الأمن الرجالي والنسائي ، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بتشريف حرم سمو أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود وسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. جواهر بنت عبد الرحمن ناصر العمر .

ومن جانبه تقدم مدير عام الإدارة العامة للأمن الجامعي أ. عبد الرحمن بن عبد العزيز العبد الجبار بتهنئة الطلبة الخريجين لهذا العام سائلاً الله لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية القادمة ، ومهنئًا سعادة رئيس الجامعة أ.د. صالح بن عبد الله المزعل على هذا الإنجاز بتخريج الدفعة الرابعة عشرة ، وشاكراً الزملاء منسوبي الإدارة على جهودهم في تنظيم الاحتفال.

أخر تعديل
الثلاثاء, 06/يونيو/2023