الإدارة تنفذ عدداً من الاعمال

 

في إطار جهود الإدارة العامة للمشروعات والتشغيل والصيانة لضمان جودتها وجودة مخرجاتها، جرى العمل على إنجاز العديد من الأعمال في عدد من كليات الجامعة والتي تتسق مع متطلبات الاعتماد الأكاديمي.

حيث تم تكويد الأجهزة الطبية والعملية المتواجدة في الجامعة لتستوفي المعايير المطلوبة وذلك بعدد (1160) جهاز في كل من (المركز الطبي بالمجمعة – كلية طب الاسنان بالزلفي – البحث العلمي – معامل كلية العلوم الطبية التطبيقية – معامل كلية الهندسة). كما تم مطابقة كل جهاز للمواصفات المطلوبة وتسجيله ضمن قاعدة البيانات. إضافة الى فحص الأجهزة الطبية والعلمية والتأكد من صلاحية عملها.

كما جرى في مجمع الكليات تقسيم المعامل بجبس بورد وتغطية الخزانات الموجودة بالمعامل بجبس بورد. إضافة إلى أعمال الدهان.

وفي كلية طب الأسنان بالزلفي تم تنفيذ اعمال الدهانات في العيادات. حيث تم عمل جبس بورد في غرف العيادات ودهانها وتركيب باب لها، وكذلك تم تغيير أبواب الطوارئ حسب المواصفات للعيادات. إضافة إلى تركيب زجاج لأبواب الطوارئ بالمبنى الإداري.

كما تم العمل بمبنى كلية العلوم الطبية التطبيقية في إعادة تصميم غرفة التعقيم إلى قسمين حسب ما تم طلبه، حيث تم عمل منزلق للنفايات الطبية، وكذلك تم صيانة حاجز الزجاج المكسور، و تم تركيب عدد 2 قاعدة لذوي الهمم بدورتي المياه المجاورة للمركز الطبي.

تأتي تلك الجهود ضمن مساعي الإدارة إلى تحقيق تطلعات الجامعة والسعي إلى الوصول لمستهدفاتها والارتقاء لجودة الخدمات المقدمة لمنسوبي الجامعة وطلابها وزوارها.

أخر تعديل
الأحد, 05/مايو/2024