كلية التربية بالزلفي تحصل على المركز الأول في تفعيل وتطبيق نظام (D2L )

كلية التربية بالزلفي تحصل على المركز الأول في تفعيل وتطبيق نظام (D2L (

حققت كلية التربية بالزلفي (أقسام الطالبات ) المركز الأول في تفعيل وتطبيق نظام التعليم الالكتروني (D2L ) على مستوى كافة كليات الجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1436/1437هـ ، والتي تأتي ضمن خطة الجامعة لتفعيل نظام التعليم الإلكتروني في مختلف كليات الجامعة . 

جاء ذلك خلال حفل أقامته عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد تكريماً للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 24/4/1437هـ ، في مقر قاعة الاجتماعات بمكتب معالي مدير الجامعة الدكتور/خالد بن سعد المقرن حيث كرم صاحب المعالي مدير الجامعة سعادة عميد الكلية بمناسبة حصول الكلية على المركز الأول على مستوى كليات الجامعة في التقييم العام لتفعيل وتطبيق نظام التعليم الالكتروني (D2L ) ، وذلك بتسليم درع المركز الأول لتفعيل نظام التعليم الإلكتروني. وقد تسلم سعادة الدكتور سعد المحمود وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي الجائزة نيابة عن سعادة عميد الكلية.

وقد أعرب سعادته ، عن خالص شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على هذا التكريم ،  وإلى سعادة وكيل الجامعة والمشرف على عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد .

كما تقدم سعادة عميد الكلية بخالص التهاني وأجمل التبريكات إلى فريق وحدة التعليم الإلكتروني  بأقسام الطالبات على ما حققوه من إنجاز للكلية بالحصول على المركز الأول على مستوى الجامعة في تفعيل نظام التعليم الإلكتروني ، 

 

أخر تعديل
الاثنين, 22/فبراير/2016