عميد شؤون الطلاب يلتقي بأمناء النشاط للعام الجامعي 1435/1436هـ

حرصاً من عمادة شؤون الطلاب على التواصل مع أمناء النشاط وتفعيل دورهم في كليات الجامعة، حيث أنهم حلقة الوصل بين العمادة والكلية فيما يخص الأنشطة الطلابية، وقيامهم بدورهم والتواصل معهم هو العامل الأساس في تسيير العمل وتبادل الأفكار والمقترحات التي تثري الأنشطة الطلابية، فقد التقى سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي بأمناء النشاط في كليات الجامعة، وذلك بحضور مديري إدارات الأنشطة الطلابية بالعمادة، حيث رحب د. القميزي بالحضور وهنأهم بما تحقق من إنجازات متعددة في العام الجامعي المنصرم، وقدم لهم ثناء وشكر معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن، وسعادة وكلاء الجامعة على الإنجازات المتتالية، وتطرق د. القميزي في حديثه عن أهمية دور الأمين وأنه العنصر الفعال وسفير العمادة لدى الكلية، وحث الأمناء على تعزيز الولاء والانتماء إلى الوطن في نفوس الطلاب ومن ثم الانتماء للجامعة وتمثيلها بوجه مشرف ومثالي في جميع الفعاليات.

وقد طمأن د. القميزي جميع الأمناء بأن العمادة تقف دائماً معهم بالدعم المادي والمعنوي لتطوير الأنشطة الطلابية، لأن الطالب هو العنصر الأساس، ودور العمادة بأن توفر لطلبة الجامعة كل ما يحتاجونه من خدمات وأنشطة تعزز مهارتهم وتقوي مداركهم.

بعد ذلك تم فتح المجال لاستفسارات الأمناء وملاحظاتهم وأفكارهم والتي كان له الدور في إثراء الاجتماع بالأفكار القيمة والمقترحات المطورة. وفي نهاية اللقاء قدم د. القميزي شكره وتقديره لأمناء النشاط على حضورهم وعلى ما يقدمونه من جهود لطلبة الجامعة في مجالات الأنشطة.

ذكر ذلك مدير إدارة الأنشطة الرياضية أ. ناصر الحنو، والذي أوضح أن هذا اللقاء تقرر عقده في كل فصل دراسي، كما أكد أن جميع التوصيات والمقترحات تلقى اهتمام العمادة، وسيكون لها الأثر البالغ في تطوير الأنشطة الطلابية داخل الكليات وعلى مستوى الجامعة.

أخر تعديل
الاثنين, 03/نوفمبر/2014