شؤون الطلاب تشارك بطلاب الجامعة في برنامج الاتحاد الخليجي لمجلس التعاون

بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، وبمتابعة من سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي، شارك وفد من طلاب الجامعة في الزيارة الطلابية الخامسة والعشرون لجامعات التعليم العالي بدول مجلس التعاون والذي نظمته الإدارة التعليمية في الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج.

وقد شاركت عمادة شؤون الطلاب بوفد طلابي في الزيارة الطلابية الخامسة والعشرون لجامعات التعليم العالي بدول مجلس التعاون، والتي تهدف الى تنمية مواهب الطلاب واكتشاف ثقافات وتقاليد مدن دول الخليج وأهم الصناعات بها، والمشاركة في العديد من التحديات والمسابقات الرياضية. وزيادة التعارف بين طلاب جامعات مجلس التعاون الخليجي، وقد شارك الوفد في فعاليات الزيارة وحقق نتائج متميزة.

وفي نهاية الزيارة عبر الوفد عن شكره وتقديره للإدارة التعليمية على حسن تنظيم البرنامج، كما شكروا جامعة حائل على كرم الضيافة والرعاية. كما عبروا عن عظيم شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة مع زملائهم الطلاب في جامعات الخليج العربي، ولسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي على حرصه الدؤوب على تميز الجامعة في المناشط الطلابية.

ذكر ذلك رئيس الوفد ومشرف الأنشطة الثقافية والاجتماعية الأستاذ عيسى العيسى الذي أبان أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة العمادة للأنشطة والبرامج الطلابية الخارجية، كما أشار العيسى إلى أن العمادة قد شاركت في العديد من المناسبات على مستوى الجامعات السعودية.

أخر تعديل
الأحد, 20/أبريل/2014