الجامعة تقيم الدراسة الأولية لعشائر جوالة الجامعة

تحت رعاية سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي وبحضور القائد لكشفي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة سعادة الأستاذ علي العلي ومدير إدارة الأنشطة الرياضية والكشفية بعمادة شؤون الطلاب الأستاذ ناصر الحنو وعدد من القادة الكشفيين ومنسوبي العمادة افتتحت عمادة شؤون الطلاب الدراسة الأولية لجوالة جامعة المجمعة والتي تنظمها وتشرف عليها العمادة ممثلة بإدارة الأنشطة الرياضية والكشفية وبالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة وتستمر لمدة ثلاثة أيام ومقر إقامتها المركز الكشفي الدائم بمحافظة المجمعة.

وقد التحق بهذه الدراسة (50) طالباً من طلاب الجامعة من مختلف الكليات، وتهدف هذه الدراسة إلى تطوير الحركة الكشفية بالجامعة وتزويد عشائر الجوالة بالدورات التدريبية والدراسات الكشفية التي تنمي مهاراتهم وتعزز معارفهم في الحركة الكشفية.

وقد عبر أفراد عشائر جوالة الجامعة عن فرحهم بهذه الدراسة التي تقام لأول مره في الجامعة حيث أنها ذات أهمية وفائدة كبيرة للجوال وقد سعت العمادة في تلبية احتياجات طلاب الجامعة في كل ما يحتاجونه من أنشطة ودورات ودراسات وندوات وما هذه الدراسة إلا واحدة من عدة مناشط تقدمها العمادة دعماً لطلابها.

وقد تطرق سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي في كلمته الافتتاحية لهذه الدراسة أهمية الحركة الكشفية وما تقدمه للطالب من تنمية للمهارات البدنية والعقلية والمجتمعية، وحث جوالة الجامعة على التميز دائما وعلى الإخلاص في العمل لوجه الله تعالى، حيث أن الجوال دائما يقدم الخدمات والأعمال التطوعية التي تساعد المجتمع كما حث د. القميزي أفراد الجوالة على تعزيز الولاء والانتماء للوطن الغالي والبعد عن مواطن الفتن، وفي نهاية كلمته الافتتاحية شكر د. القميزي  معالي مدير الجامعة على ما يقدمه من دعم دائم ومتابعة مستمرة لكل ما تقدمه العمادة من أنشطة للطلاب والطالبات، كما شكر د. القميزي سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد الركبان على دعمه المتواصل للعمادة، كما قدم شكره لإدارة التربية والتعليم على تعاونهم وشكر جميع القادة الكشفيين المدربين في هذه الدراسة.

ذكر ذلك مدير إدارة الأنشطة الرياضية والكشفية الأستاذ ناصر الحنو الذي قدم شكره وتقديره لسعادة عميد شؤون الطلاب على حضوره وتشريفه وافتتاحه الدراسة وعلى ما يقدمه من دعم دائم ومتابعة مستمرة وتوجيهات متوالية لتظهر الأنشطة في العمادة بالشكل المأمول كما قدم الحنو شكره وتقديره لإدارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة على تعاونهم المثمر وجهودهم الكبيرة وقدم شكره لجميع القادة الكشفيين المدربين في هذه الدراسة و لجميع زملائه في الإدارة على جهودهم ولجميع أفراد الجوالة على حضورهم ومشاركتهم في هذه الدراسة.

 

IMG_0952.JPG

IMG_0976.JPG

IMG_0989.JPG

IMG_1023_0.JPG

IMG_1021.JPG

 

أخر تعديل
الأربعاء, 19/نوفمبر/2014