أرشيف الأخبار

‏ اللقاء الثامن عشر  للمجلس التنسيقي لإوقاف الجامعات السعودية.

بتوجيهات سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل ، ومتابعة من وكيل الجامعة للتنمية والاستثمار الأستاذ الدكتور مسلم بن محمد الدوسري ،  شارك المشرف على إدارة  أوقاف الجامعة الدكتور عادل بن إبراهيم التركي في اللقاء الثامن عشر للمجلس التنسيقي لأوقاف الجامعات السعودية المقام بجامعة…

صدر قرار سعادة  رئيس ⁧‫جامعة المجمعة‬⁩ بتكليف سعادة الدكتور عادل بن ابراهيم التركي مشرفاً على إدارة أوقاف الجامعة.  وقدم الدكتور التركي شكره  وتقديره على هذه الثقة، سائلاً الله عز وجل أن يوفقه ليكون  عند حسن ظن قيادات الجامعة.

صدر قرار سعادة  رئيس ⁧‫جامعة المجمعة‬⁩ بتكليف سعادة الدكتور عادل بن ابراهيم التركي مشرفاً على إدارة أوقاف الجامعة. 
وقدم الدكتور التركي شكره  وتقديره على هذه الثقة، سائلاً الله عز وجل أن يوفقه ليكون  عند حسن ظن قيادات الجامعة.

صورة لمشاركة د. أحمد الدعجاني في أعمال اللقاء الثاني عشر لأمناء ومسؤولي أوقاف الجامعات السعودية

شارك سعادة مدير أوقاف الجامعة د. أحمد بن زيد الدعجاني وخلال يومين في أعمال اللقاء الثاني عشر لأمناء ومسؤولي أوقاف الجامعات السعودية، والذي أقيم في جامعة الملك خالد بأبها.

 في يوم الخميس 29/ 2/ 1442هـ قام وفد من إدارة أوقاف الجامعة بزيارة لشركات أوقاف جامعة الأميرة نورة، وكان في استقبالهم سعادة الرئيس التنفيذي د.

حل ضيفاً على الجامعة وفد من جامعة الملك عبدالعزيز ضم كل من وكيل الجامعة للأعمال والإبداع الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال، والمدير التنفيذي للوقف العلمي الأستاذ الدكتور عصام بن حسن كوثر، ومساعد المدير التنفيذي للوقف العلمي د.

استمراراً لمشاركة الجامعة في مختلف اللقاءات التنسيقية على مستوى الجامعات السعودية فقد شارك سعادة مدير إدارة أوقاف الجامعة د. أحمد بن زيد الدعجاني في أعمال اللقاء التنسيقي التاسع لأمناء ومسؤولي أوقاف الجامعات السعودية الذي أقيم برعاية معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ.

شاركت إدارة اوقاف الجامعة ممثلة بسعادة الدكتور عبدالله بن محمد الشويش في فعاليات ملتقى التجربة السعودية والماليزية في إدارة الأوقاف واستثمارها والذي أقامه الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز بالشراكة مع المعهد الدولي للوقف الإسلامي بماليزيا بحضور معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز ومشاركة معالي محا